منتدا بنات*بنات يرحب بكم
اهلان وسهلان عزيزي ازئر يتوجب
عليك اتسجيل والاستمتاع معنا في
منتدا بنات في بنات بادر بتسجيل
اضغط هنا لتسجيل
منتدا بنات*بنات يرحب بكم
اهلان وسهلان عزيزي ازئر يتوجب
عليك اتسجيل والاستمتاع معنا في
منتدا بنات في بنات بادر بتسجيل
اضغط هنا لتسجيل
منتدا بنات*بنات يرحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعاارف افلام علاقات مناقشات زوااج بنات*بنات لتعااارف يرحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمدونة بنات في بناتبريد المنتداالفوريمركز رفع اصوراستمع لي ادي جياربح الاكيد الااف ادولارات تنتظرك!

المواضيع الأخيرة
» برنامج هوت سبوت شيلد لفتح الموقع المحجوب
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالخميس أبريل 26, 2012 3:19 am من طرف الصقر العالمي 11

» هذا ما يحصل في بنغازي ليبيا اخي اختي المسلمه
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 9:30 pm من طرف المديرالعام

» هل تبحث عن سريل او كراك او باتش ادخل هناوطلب طلبك وسيتم تلبية طلبك؟
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالجمعة مايو 06, 2011 11:38 am من طرف زائر

» الأزياء المغربية تمثل صورة الجمال الأنثوي
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 7:31 pm من طرف sllam al yamen

» قصة سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 10:57 am من طرف المديرالعام

» قصة النبي سليمان رضي الله عنه النبي سليمان رضي الله عنه
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 10:51 am من طرف المديرالعام

» عظماء العالم عظماء العالم اقوا ارجال فلمعارك
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 10:33 am من طرف المديرالعام

» موقف اليهود من الأسلام وفضل الجهاد في سبيل الله
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 10:24 am من طرف المديرالعام

» أسئله وأجوبة الحديث الكريمةاحديث أسئله وأجوبة الحديث الكريمةاحديث
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 10:18 am من طرف المديرالعام

» عندما يموت الأنسان ماذا يحدث؟ معرفة الموتى احوال أقاربهم الأحياء
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 9:59 am من طرف المديرالعام

» اذكار اليوم والليلة أذكار أخرى أذكار النوم
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 6:09 am من طرف المديرالعام

» موسى فقأ عين ملك الموت موسى فقأ عين ملك الموت
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 6:03 am من طرف المديرالعام

» يوم يونفخ بالصور وما هو الصورر يوم الحساب
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 5:59 am من طرف المديرالعام

» اهوال يوم الساعة يوم القيامة و من لا تأكل الأرض اجسامهم
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 5:41 am من طرف المديرالعام

» ماذا يحدث من اهوال ما قبل يوم القيامة اهوال
مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 5:35 am من طرف المديرالعام

مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر

كاتب الموضوعرسالة
المديرالعام
المديرالعام
المديرالعام
المديرالعام

المدير : 0

مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر Empty
مُساهمةموضوع: مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر   مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 8:03 am

مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر 571873
هل تعلم أن علم اسرائيل موجود على جهازك؟؟؟؟؟؟؟؟
قبل بضع ساعات ما كنت أعلم هذا إلا بعد أن وصلتني هذه الرسالة

شيل علم إسرائيل عن جهازك
الكلام هذا صحيح ...
وانا شلته
أعطه دقيقة واحدة من وقتك

مثير للغرابة لدى الصغير قبل الكبير ان صورة علم اسرائيل موجودة في كل حواسيب العالم ولنسهل عليكم المهمة جربوا هذه الطريقة بانفسكم ...
كيفية العثور عليها :

-قم بالذهاب إلى جهاز الكمبيوتر
- قم بإختيار القرص C
- ثم قم بفتح مجلد Program Files
- ثم قم بفتح مجلد Microsoft Office
- ثم مجلد MEDIA
- ومن ثم CAGCAT10
الصوره إسمها J0285926

ستجد علم اسرائيل وبه شموع الإحتفال بالنصر
أتمنى من الجميع حذفه
والرجاء نشر الموضوع باي طريقه كانت….هذا العلم موجود علي جميع حواسيب العالم

وفعلا بعد أن اتبعت الخطوات المذكورة وجدت العلم وعليه شموع النصر وقمت بمسحها من الجهاز
أرجوا نشر هذه الرسالة، كيف نقوم ونقعد ثائرين منددين بشرعية هذه الدولة المزعومة وما يقومون به من انتهاكات لحرمة الدين والانسانية وعلمهم في بيت كل مسلم وكل واحد فينا
ولا تنسوا اخوانكم بصالح الدعاء وأخلصه
تحياتي

https://banat.forumcanadien.org\ http://www.cashfiesta.com/php/jo

مهم لكل مسلم يحمل جهاز الكمبيوتر هل تعلم انا صورة علم دولة اسرائيل موجد في كل جهاز كمبيوتر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح للتعامل مع الإنترنت‎..ما هو فيروس الكمبيوتر؟؟
» هل تعلم لمآآذ اليووم 24 سآآعهـ ؟؟!!!
» موقع يساعدك في تعلم الغة المازيغية
» الأزياء المغربية تمثل صورة الجمال الأنثوي
» دولة الصين التي تحتل المرتبة الاولى